أخبار مصرسلايدر

نقابة البناء والأخشاب تختار هالة عبد الحفيظ سكرتيرة للمرأة

عبد المنعم الجمل: حريصون على دعم المرأة العاملة وتبني كافة قضاياها

 

قرر مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، تكليف النقابية هالة محمد عبد الحفيظ، بمسئولية سكرتير المرأة بالنقابة العامة.

وأكد عبد المنعم الجمل، أن اختيار سكرتيرة للمرأة العاملة يأتي انطلاقا من أهمية وجود صوت المرأة داخل التنظيم النقابي والذي يضم بين أعضاءه عدد كبير من السيدات.

وأشار الجمل، إلى أن النقابة العامة تولي اهتماما كبيرا بقضايا المرأة العاملة والسعي دائما نحو الحفاظ على كافة حقوقها التي أقرها القانون والدستور.

وأوضح أن سكرتارية المرأة واحدة من الركائز الأساسية داخل النقابة العامة، وكان لها مشاركة كبيرة من خلال اللقاءات والفعاليات المختلفة، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد انطلاقة أقوى لتحقيق كافة تطلعات المرأة العاملة.

من جانبها عبرت هالة محمد عبد الحفيظ، عن سعادتها بثقة مجلس إدارة النقابة العامة وتكليفها بسئولية سكرتير المرأة، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها بالتعاون مع عضوات النقابة والقيادات النقابية لمواجهة أي مشكلات تواجه المرأة العاملة.

ولفتت إلى أنه سيتم التنسيق في الفترة المقبلة من أجل تنفيذ عددا من الدورات التدريبية والتثقيفية وورش العمل واللقاءات للعاملات في قطاع التشييد والبناء، والعمل من خلال النقابة العامة لتذليل كافة العقبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *