سلايدرسياسة وبرلمان

ماذا قال نائب الشيوخ والقيادي البارز بحزب مستقبل وطن بالشرقية عن عودة الغرفة الثانية ؟

 

قال النائب نور هاشم ، عضو مجلس الشيوخ  عن محافظة الشرقية ان مجلس الشيوخ يمثل اضافة كبيرة للحياة السياسية والبرلمانية المصرية لما يمتلكه من خبرات وعقول وقامات سياسية وعلمية رفيعة المستوى وفى مختلف المجالات والتخصصات

وأكد القيادي البارز بحزب مستقبل وطن  بمحافظة الشرقية في تصريحات للمحررين البرلمانيين ، ان عود الغرفة الثانية يعكس حرص القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي علي تقوية الحياة الحزبية والبرلمانية بإضافة غرفة تشريعية اخري، تستطيع التعبير عن كافة الآراء والاتجاهات المجتمعية والسياسية.

ووجه هاشم ، الشكر الي المستشار محمود اسماعيل، القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ، علي قيادته لتنظيم العمل البرلماني في اليوم الأول للمجلس بمهارة واحترافية تعكس عراقة المجلس وتاريخه.

وأشاد هاشم بانتخاب المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق رئيسا لمجلس الشيوخ مؤكدا أنه قيمة وقامة قانونية حيث يتمتع بخبرة دستورية وقانونية ستنعكس على أداء المجلس خلال المرحلة المقبلة.

 

وأشار إلى أن المجلس سيعمل على تقديم استراتيجيات اقتصادية للدولة خلال المرحلة المقبلة، وسيشارك بكل قوة مع الدولة والحكومة من أجل تقديم كل ما هو في صالح المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *