سلايدرسياسة وبرلمان

عائلات كرداسة تؤكد دعمها لمرشح «مستقبل وطن» وتأييدها للقائمة الوطنية

نظمت عائلة الزمر بكرداسة، مؤتمراً موسعاً استقبلت خلاله خالد تامر طايع مرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة كرداسة عن المقعد الفردي والإعلامية هند رشاد المرشحة ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر، لعضوية مجلس النواب فى الانتخابات المقررة خلال يومي ٢٤ و٢٥ أكتوبر الجاري، وسط تأييد كبير من الشباب وكبار العائلات بجميع قري مركز كرداسة .

 

يأتي ذلك في إطار اللقاءات الشعبية التي ينظمها أهالي مختلف مناطق مركز كرداسة من المعتمدية وكومبرة وكفربرك الخيام وكرداسه وأبو رواش وبني مجدول وكفرحكيم للتعرف على البرامج الانتخابية للمرشحين لعضوية مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وإعلان تأييدهم ودعمهم لمرشحي الحزب.

شارك بالمؤتمر الشعبي كبار عائلات مركز ومدينه كرداسة ومنها عائلات شنن وزيادة وعبد الشافي وشحاتة والمكاوي وابوعميرة وأبوسعدالله وحساسين وعابدين وطايع والشيخ غيرهم من العائلات بحضور نواب سابقين من عائلة الزمر وهما الإعلامية فريدة الزمر والدكتور رشوان مراد الزمر.

وقال مرشحا الحزب عن المقعد الفردي بدائرة كرداسة وضمن القائمة الوطنية من أجل مصر، إن برامجهم الانتخابية تقوم أساساً على إستراتيجية الحزب لدعم خطط الدولة المصرية وتوفير حياة كريمة للمواطنين، مؤكدان أن الحزب سيكون له دور كبير من خلال هيئته البرلمانية سواء بمجلسي النواب والشيوخ فى إيجاد مناخ تشريعي يحقق طموحات الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بما يلبي تطلعات جموع المصريين.

وفى غضون ذلك، تواصل غرفة العمليات التي شكلها الحزب لمتابعة الاستحقاقات الانتخابية بمحافظة الجيزة برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم، أعمالها واجتماعاتها التنسيقية مع أمانات الحزب بمراكز وأقسام محافظة الجيزة استعداداً لانتخابات مجلس النواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *