أخبار مصرسلايدر

التموين :افتتاح 5328 منفذ جمعيتي .. وكامل ربيع قصة نجاح للمشروع بالشرقية

 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية ،عن افتتاح عدد  كبير من منافذ مشروع جمعيتي علئ مستوي الجمهورية وبلغ عددها 5328 منفذ   تمت علي ٣ مراحل وجاري افتتاح ٧٠٠ منفذ .
وفي محافظة الشرقية التي تعد واحدة من كبرى محافظات الجمهورية ، قال كمال ربيع مدير مشروع جمعيتي بالشرقية ان المرحلة الاولي  للمشروع تم خلالها تشغيل ٢٣١ منفذ
منفذ أما المرحلة الثانية فتم افتتاح  ١٣٤منفذ لافتا الي انه
تم تشغيل  ٢١٠  منفذ في المرحلة الثالثة حتي الآن.
وأشاد كمال ربيع بالجهود الكبيرة التي يبذلها معاون الوزير النشيط  احمد كمال  مدير المشروع علي مستوي الجمهورية مؤكد انه  يسعي دائما لتقديم كل الدعم لنجاح المشروع في المحافظات ويحرص علي فتح قنوات اتصال مع مديري المشروع في جميع المحافظات علي مدار الساعة .
وأكد ربيع معاون  حنان  ابو العزم مدير ادرة مشروع جمعيتي بالشركة العامه لتجاره الجمله ،ساهمت بتوجيهاته المستمرة في تحقيق نجاحات كبيرة للمشروع علي مستني الجمهور ية وعلي أرض الشرقية بصفة خاصة مشيرا الي انه تعمل علي تذليل كافة الصعاب التي تواجهنا .
يذكر ان كامل ربيع واحد من أبرز  المسئولين عن مشروع جمعيتي بالمحافظات ،حيث يتولي الاشراف علي واحدة من أكبر محافظات الجمهورية .
 يعد  مشروع جمعيتي هو أحد مشروعات ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وتم تنفيذه بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وفقاً لبروتوكول التعاون المُبرم بينهما في شهر مايو 2015.
وتقوم فكرته الأساسية على إنشاء مجمعات استهلاكية صغيرة جديدة ،بمساحات من30 ـ 50 متر على مستوي كافة محافظات الجمهورية بنظام الامتياز التجاري.
 وتقوم الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والتابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بتنفيذ المشروع من خلال 5 شركات تابعة للوزارة وهما، الشركة العامة لتجارة الجملة والشركة المصرية لتجارة الجملة وشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، وشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، وشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، وأن الهدف من المشروع التوسع في زيادة عدد المنافذ السلعية التابعة للدولة،
والعمل على توفير فرص العمل للشباب، وتوفير السلع الاساسية بأسعار مناسبة للمواطنين، وأيضا تنمية قطاع تجارة التجزئة في مصر من خلال زيادة حجم التداول في قطاع التجارة الداخلية حيث يعتبر المشروع بمثابة سلسلة تجارية يديرها شباب بنظام موحد في التصميم والعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *