اقتصاد

نقابة البناء والأخشاب تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

الجمل يدعو للاصطفاف الوطني في مواجهة محاولات النيل من استقرار مصر

 

 

قدمت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكرى ال٤٧ لنصر أكتوبر المجيد، واختصت بالتهنئة القوات المسلحة الباسلة التي ضحى وما زال يضحي أبناءها بكل غالي ونفيس من أجل الوطن.

وقالت النقابة في بيانها: لم تتوقف انتصارات مصر عند نصر ٦ أكتوبر ١٩٧٣، بينما تتواصل الانتصارات وتتوالى بفضل جهود أبناءها المخلصين في كافة الميادين وفي جميع المجالات المختلفة.

وأكد عبد المنعم الجمل، أن مصر كما نجحت في مواجهة المحتلين وحررت الأرض، نجحت أيضا في اقتلاع جذور الإرهاب من الجماعات المارقة التي كانت تسعى لجر مصر إلى مستنقع الظلام والجهل.

وتابع الجمل: انتصارات مصر مستمرة في عمليات البناء والتنمية واستكمال كافة مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن هناك نهضة كبيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال المشروعات القومية العظيمة التي تعم كل بقاع الجمهورية، وتعمل على تحسين أوضاعها الاقتصادية.

ودعا رئيس نقابة العاملين بالبناء والأخشاب، إلى ضرورة الاصطفاف الوطني خلف الدولة في مواجهة كل ما يحاك ضد مصر من مؤامرات بهدف زعزعة أمنها واستقرارها وتعطيل عجلة البناء والتنمية.

وقدم عبد المنعم الجمل، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، التحية لكل شهداء الوطن، الذين لم يبخلوا على مصر بأرواحهم الطاهرة من أجل أن تبقى بلدنا قائدة ورائدة بين دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *