سلايدرسياسة وبرلمان

نائب الأغلبية المعارض من أجل المواطن..وحيد قرقر برلماني بدرجة مقاتل

 

رغم انتمائه إلى ائتلاف الأغلبية بمجلس النواب، الذي يرى البعض انه دائم الموافقة علي جميع قرارات ومواقف الحكومة في كل شئ، إلا أنه يستطيع بما يمتلكه من خبرة سياسية كبيرة وحنكة في عرض وطرح المشكلات والأفكار، شن هجوما حادا على الحكومة ليس من أجل استعراض القوة ولكن احتراما وتقديرا لدوره نائبا عن الشعب ومدافعا بشراسة عن حقوق المواطن.

هو النائب محمد عبد الرازق قرقر الشهير بالحاج وحيد قرقر نائب دائرة بلقاس وبسنديلة وجمصة بمحافظة الدقهلية، الذى يعد نموذجا للبرلمانى المحنك تحت القبة، الذى يعرف طريق هدفه جيدا وهو دوره البرلماني على المستوى الرقابى والتشريعي والخدمي أيضا، محددا بوصلته دائما تجاه المواطن وتخفيف معاناته.

مواقف النائب وحيد قرقر، عديدة تحت القبة ودائما حاضرا وبقوة في مختلف المشكلات العامة وما يتعلق بالمواطن البسيط، داعما لأي قرار وقانون يصب في مصلحة البلاد والمواطن، ورافضا لأي قرارات حكومية من شأنها زيادة أعباء المواطن دون دراسة جيدة، للحد الذي يصنفه البعض بأنه منتميا الي تيار المعارضة بالمجلس، نظرا لكلماته اللاذعة الموجهة للحكومة، وذلك يرجع إلى امتلاكه الخبرة السياسية التي تمكنه من الموازنة بين مواقف وتوجهات الحكومة وبين المواطن البسيط، مستهدفا المصلحة العامة للبلاد والتي تشمل مصلحة المواطن البسيط في الأساس.

رغم هدوئه ورزانته الا انه لا يتردد ابدا في خوض معارك سياسية مع أعضاء الحكومة دفاعا عن مشكلات المواطنين والصالح العام، مثلما حدث بينه وبين محافظ الدقهلية السابق وانتهت الأزمة بتدخل رئيس الوزراء، وتقديم اعتذار حكومي له، وما حدث بينه وبين مسئولي النقل.
وكذلك خوضه معارك مع مسئولين بالمحليات بدائرته لمواجهة الفساد.

يحرص دائما على المشاركة الفعالة بلجنة النقل التي سبق وتولى وكالتها، وذلك نظرا لخبرته الكبيرة في قطاع النقل التي تساعده في طرح افكار وحلول لمواجهة مشكلات ذلك القطاع، فدائما كان فاعلاتَ في المشاركة وتحديد أسباب المشكلات بكل دقة، ومطالبا بسرعة خطوات تطوير منظومة النقل وميكنة خدماتها للحد من الأخطاء التي تتسبب في كوارث.

وعلي مستوى دائرته بلقاس وبسنديله وجمصة، فهو يحظي بحب وإحترام وتقدير أهالي دائرته بشكل كبير يبدو واضحا بحديث أبناء دائرته عنه وحرصهم على حضور أي لقاء له، لما يبذله من جهد في تقديم خدمات وحل مشكلات مياه الشرب و الصرف الصحي ورصف الطرق والمدارس التعليمية والزراعة وغيرها، بالإضافة إلى ما يقوم به من دور برلماني مشهود به تحت القبة.

كما أنه دائما حاضرا بين أهالي دائرته قبل أن يكون نائبا، وذلك لممارسته العمل السياسي منذ فترة طويلة حيث كان قيادي حزبي بارز بمركز بلقاس، ومشاركا فاعلا في أي مشكلة تواجه أهالي دائرته.

اقرأ ايضا

حتي رئيس المجلس لم يسلم منها ..مروحة كلوب كعب داير علي مقاعد النواب بالبرلمان

لو في دائرتنا انتخبها .. بالصور أبرز معلومات عن مرشحة كفر سعد بعدما أشعلت فيس بوك بترشحها