أخبار مصرسلايدر

الجنرال الخدوم ..فؤاد عبدالدايم .. فارس أحلام الحامول وبيلا والبرلس تحت القبة

 

 

فارس  أحلام الحامول وبيلا والبرلس تحت القبة،هكذا يطلق قطاع كبير من المواطنين علي المرشح الأقوى في الدائرة اللواء فؤاد عبدالدايم الذي يتمتع بشعبية كبيرة فى مختلف ربوع الدائرة .
عبدالدايم الذي تقلد رئيس حرس جامعة المنصورة ،  يؤمن ايمانا كاملا بأهمية الاعتماد علي الشباب ،والعمل علي استغلال طاقاتهم من خلال تقديم الدعم الكامل لمراكز الشباب ،وتشجيع المشروعات الصغيرة من أجل توفير فرص عمل لهم .
لم ينقطع اللواء عبدالدايم ،مرة واحدة عن مشاركة الاهالي أفراحهم وأحزانهم ، لم يخذل احدا قصده في يوم من الأيام في اي خدمة ، طالما استطاع تأديته ، دائماً منزله مفتوح  ليلا ونهارًا يستقبل كل صاحب شكوي طوال الوقت .
لعب عبدالدايم دورًا كبيرًا في حل مشاكل المواطنين لدرجة جعلت البعض يرونه هو النائب الفعلي للدائرة ، لعبت خبراته الكبيرة في عالم السياسة ودوره الواضح للجميع ، في اختياره مرشح لحزب مستقبل وطن ،حاملًا في يده  سنبلة القمح ، رمزه الانتخابي الذي يعبر عن عطاءه المستمر .
من يتابع الصفحات المؤيدة ا للواء عبدالدايم ، علي مواقع التواصل الاجتماعي علي فيس بوك ، يجد حب جارف بلا حدود ليس طمعًا في خدمة ولكن ذلك الحب الصادق جاء عرفان بالجميل لرجل طالما ساعد الجميع ولم يتخلي يوما عنهم .
يستحق اللواء فؤاد عبدالدايم كامل الدعم من اهل الدائرة ، ليس من أجل ان يكون نائبا في البرلمان فقط ،ولكنه خير من يمثلهم تحت القبة ،بإعتباره واحدًا منهم يعيش نفس مشاكلهم ويشاركهم همومهم وأفراحهم .